مستخدم:محمد بوعلام عصامي

من ويكاموس، القاموس الحر
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث

بســــــــــــــــــــم الله الرحمــــــــــــــان الرحيــــــــــــــــــــــم MD.BOUALAM Sunset El Menara.jpg

إهتماماتي[عدل]

أحب التدوين، وهو من أبرز إهتماماتي ولا يضاهيه جمالا عندي إلا التشجير وتربية الطيور والحيوانات في أجمل المزارع♥

الشعار الأسمى[عدل]

من المباديء والشعارات التي أؤمن بها في الدول المتخلفة والمجتمعات البشعة: كي لا تخسر نفسك إبقى بعيدا عن الأضواء.

صفحتي ورابط مدونتي[عدل]

يقول المثل الإغريقي القديم: تكلم حتى أراك.